الرئيسية المزيد مقالات رأي المرأة المغربية و5 أسرار تجذب الرجل الأجنبي للزواج بها

المرأة المغربية و5 أسرار تجذب الرجل الأجنبي للزواج بها

3
المرأة المغربية ففع
المرأة المغربية المميزة

المرأة المغربية: منذ افتتاح البلدان على بعضها البعض عن طريق السياحة أو العمل، لوحظ في بلادنا الحبيبة إقبال كبير من طرف الأجانب على الزواج من المغربيات، فما السر في هذا؟ سواء كان من طرف أشقاءنا من شبه الجزيرة العربية، أو جيراننا الأوروبيين أو حتى من دول آسيا و أمريكا، فدائما المرأة المغربية هي مطلب كل رجل أجنبي.

مكانة المرأة المغربية قبيلة ثورة التكنولوجيا:

المرأة المغربية غعنغع
المرأة المغربية الساحرة بجمالها

لنرجع قليلا، عشرون سنة إلى الوراء قبل ثورة الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي، عندما كان التعارف بطريقة تقليدية (شوف البنت و تبعها لدارهم)،رغم صعوبة التواصل قديما ما تلبث تجد في كل حارة أو درب، المرأة  المغربية المتزوجة من مصري أو سعودي أو أوروبي.

و كما نعرف فبعد ثورة العالم الأزرق وجل وسائل السوشال ميديا، أصبح من السهل جدا التعرف على  أشخاص من شتى بقاع الأرض، مما ساهم بشكل كبير في انتشار ظاهرة زواج المغربيات من جميع الجنسيات.

بصمة المرأة المغربية بارزة في كل زمان ومكان:

المرأة المغربية لقلق
المرأة المغربية الراقية

و بدورهن أينما حللن و ارتحلن، تجدهن يتركن بصمتهن الجذابة التي جعلتهن  يتربعن عرش النساء العربيات الأكثر طلبا من قبل الأجانب، و بشهادة نخبة من الأوروبيين و العراقيين و السوريين و جنسيات أخرى، أكدوا إعجابهم بالمرأة المغربية و مهاراتها الاجتماعية في التأقلم مع أي ثقافة أجنبية بكل سلاسة، وكما هو معروف عن اللسان المغربي فهو متقن بارع للجميع لغات و لهجات العالم بدون منافس(إحنا بنتكلم فرنساوي و إنجليزي و ألماني و خليجي و تركي كمان يا حبيبي).

تميز المرأة المغربية بكل خصائص الجمال والتاويل:

المرأة المغربية غعغعن
المرأة المغربية الجذابة

المرأة المغربية مزيج بين ربة البيت، التي لا تفتر عن العناية ببيتها و إبهار زوجها، بفولكلور متنوع من الطبخ المغربي، و أيضا سريعة التعلم لأكلات من شعوب أخرى(حادكة)،و قادرة على الانصهار مع ثقافة زوجها، وذلك باستخدام جمال طبعها و روحها المرحة،جذابة بأناقتها تارة بقفطان تقليدي أو جلباب عصري أو لباس معاصر.

كرجل أجنبي يعشق الجمال و العقل و الأصالة و المعاصرة و الإخلاص و حسن العشرة،  و يرغب بمصاهرة بلد جميل بطبيعته و أهله، و غني بمزيج من الثقافات، منها العربية و الأمازيغية و الريفية و الصحراوية و الجبلية ، سوف أختارها مغربية و أحدو حدو تامر حسني و ماهر زين و الشاب خالد و القائمة طويلة، “فالنجوم لا تلمع إلي بوجود الظلام”.

بقلم : عبد الصمد المكناسي

المادة السابقةلبشرة لامعة وناصعة البياض طبيعيا كالقمر إليك 5 وصفات

3 تعليقات

  1. المرأة المغربية تبقى متميزة و ساحرة في جميع الدول. مقال جميل سي عبد الصمد واصل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا