الرئيسية الجمال تبييض الأقدام: 4 وصفات تجعلها ناعمة وصافية كبشرة الأطفال

تبييض الأقدام: 4 وصفات تجعلها ناعمة وصافية كبشرة الأطفال

0
تبييض الأقدام طبيعيا
تبييض الأقدام بوصفات طبيعية

تبييض الأقدام هو الحلم الذي تسعى إليه كل أنثى تهتم بجمالها وشكلها وأناقتها الراقية، من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وصافية وبدون تشققات وخالية من البقع والتصبغات؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك ونرغب في تحقيقه، خاصة أن اهتمام كل أنثى يظهر من أقدامها أولا وقبل كل شيء، وجمالية الأقدام قد يرى البعض أنها سهلة وبسيطة إلا أن هذا غير صحيح فالعناية بالأقدام والاهتمام بها والسعي إلى تبييض قد يكون صعبا ويحتاج إلى بذل مجهود كبير من طرف النساء.

خاصة في ظل التعرض لمجموعة من العوامل المتنوعة بين المناخ وارتداء الأحذية الغير مناسبة التي تساعد على إصابتها بالتشققات وغيرها من الأمور التي تتسبب للأقدام بمجموعة من المشاكل التي تبذل فيها الأنثى مجهودا كبيرا حتى تتخلص منها، والحصول على أقدام بارزة بجمالها وبياضها ونعومتها من الأمور الضرورية جدا والمهمة أيضا لهذا لابد على المرأة أو الأنثى بصفة عامة ابتداء من سن المراهقة أن تعتني بهما وبجسمها وشكلها بصفة عامة حتى تتجاوز مجموعة من المشاكل الجمالية فيما بعد.

تبييض الأقدام بسهولة
تبييض الأقدام وتنعيمها

اختيار الوصفات الأفضل للحصول على أقدام ناعمة :

لا يختلف اثنان على أن تبييض الأقدام من العمليات التي لا بد على المرأة القيام بها وعدم إهمالها وتنفيذها بشكل دوري، على الأقل مرتين في الشهر، من عمليات التقشير والتجديد والتنظيف والترطيب لإزالة كل الخلايا الميتة ومنح فرصة لتجديدها ، والمساهمة في جعلها تبدو بالصورة التي تطمح إليها كل النساء، ومن بين الحلول التي تساعد المرأة في الحصول على أقدام ناصعة البياض وناعمة وخالية من كل المشاكل.

هي الوصفات الطبيعية التي تعتبر آمنة على الجسم والبشرة، والتي تمت تجربتها من قبل الكثيرات وأعطت نتائج مهمة جدا، وقد اخترنا بدورنا أن نقترح عليكن هذه الوصفات المختارة التي تعمل على تبييض الأقدام وجعلها براقة وناعمة وخالية من المشاكل المتمثلة في البقع والتصبغات وأيضا تلك التشققات التي تفقدها جمالها، والتي يجب تطبيقها بحذافيرها بكل عناية من أجل الحصول على نتيجة مثالية وجد مميزة .

تبييض الأقدام بوصفة
تبييض الأقدام بوصفة النشا

أولا / وصفة النشا لتنعيم وتبييض الأقدام :

يمكنك سيدتي أن تعتمدي وصفة النشا المتميزة والجبارة في تبييض الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة وتعطي نتائج فعالة كما أنها تظهر من الاستعمال الأول، حيث يمكنك خلط ملعقتين من النشا مع كمية من عصير الليمون وملعقة من الجليسيرين واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك.

بعدها طبقي الوصفة على الأقدام واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها ضعي إناء في ماء دافئ وضعي فيه أقدامك مدة 10 دقائق ثم ابدئي في فركها بأصابعها جيدا إلى أن تزول الوصفة ثم غيري المياه واشطفي جيدا وسترين أن النتيجة ستظهر لك من أول استعمال لكن يفضل تكرارها على الأقل مرتين في الأسبوع.

تبييض الأقدام بمكونات بسيطة
تبييض الأقدام بوصفة القهوة

ثانيا / وصفة القهوة والليمون للأقدام :

من بين الوصفات الطبيعية التي حققت إقبالا كبيرا من طرف النساء هذه الوصفة التي سنقترح عليك سيدتي والتي تحتوي على مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت، وقد حققت نتائج مهمة، ويمكنك تجربتها للحصول على نتيجة رائعة في تبييض الأقدام، والتي تتكون من ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان إضافة إلى ملعقة من الدقيق الناعم وكمية من عصير الليمون لخلط المكونات.

بعد أن تحصلي على خليط متجانس ضعيها على الأقدام واتركيه إلى أن تشعري أنه جف تماما، بعدها أزيليه باعتماد الماء الدافئ مع الفرك الخفيف إلى أن تزيلي الخلطة ثم اشطفي جيدا ولا تنسي تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع حتى تحققي النتيجة التي ترغبين في تحقيقها.

تبييض الأقدام بالخلطات
تبييض الأقدام بالكركم

ثالثا/ وصفة الكركم والعسل لتبييض الأقدام :

دائما ما تعتبر الوصفات الطبيعية من الأمور التي تتجه إليها الكثير من النساء للحصول على جاذبية خاصة، لا سيما أن الوصفات لا تسبب أعراضا جانبية وهي آمنة على الصحة والجسم، ومن بين الوصفات التي حققت نجاحا كبيرا وصفة الكركم التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء والتي تتكون من ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الليمون، ثم اخلطي سيدتي هذه المكونات وطبقيها على أقدامك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها .

تبييض الأقدام بخلطة سهلة
تبييض الأقدام وتنعيمها طبيعيا

رابعا / وصفة الفازلين والليمون للأقدام :

دائما ما يشهد مكون الفازلين إقبالا كبيرا من قبل الأشخاص لا سيما فيما يتعلق بالوصفات الطبيعية التي تعتبر مهمة جدا للحصول على جسم وبشرة ناعمة وصافية، ومن بين الوصفات التي تمت تجربتها وأعطت نتائج مثالية هي خلطة الفازلين والليمون الخاصة والمميزة في تبييض الأقدام، والتي يمكنك سيدتي تجربتها عن طريق خلط معلقة من الفازلين مع ملعقة من النشا وملعقة من الليمون واخلطي جيدا ثم طبقي الخليط على أقدامك والبسي جواب من البلاستيك وفوقها جواربك العادية واتركي الخلطة ليلة كاملة على أقدامك ، ثم اشطفي في الصباح سترين أنك عند إزالتها ستزول كمية كبيرة من الخلايا الميتة فضلا على النعومة والبياض الذين سترينه لأول مرة.

نصيحة ” بنت الناس”:

بعد أن تقومي سيدتي بتجربة إحدى الوصفات من أجل تبييض الأقدام ولم تجدي أنها حققت لك النتيجة التي ترغبين، يمكنك أن تجربي وصفة أخرى، فالوصفات الطبيعية متنوعة ومختلفة وتختلف أيضا من شخص إلى آخر حسب نوعية البشرة، فقد تنجح معك وصفة لكن لن تنجح مع غيرك من النساء، لكن في معظم الأحيان الوصفات تحقق نتائج إيجابية لكن مع المداوية طبعا، كما أنها تبقى وصفات وخلطات بسيطة وآمنة وغير مضرة وليست لها أعراض جانبية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا